في الماضي شرحنا مزايا الروليت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مقارنة بالروليت في كازينو حقيقي.

كنا نظن أننا ، لأسباب من الإنصاف ، سنكتب مقالًا يصف فوائد لعب الروليت في كازينو مباشر.

نحن بالتأكيد نفضل لعب الروليت على الإنترنت ، ولكن هناك بعض المزايا في بيئة حية لا يمكن تجاهلها:

1. الجانب الاجتماعي

الروليت هي لعبة رائعة للعب مع الأصدقاء وطريقة رائعة لتكوين صداقات جديدة. لماذا ا؟ على عكس ألعاب الكازينو الأخرى ، لا تلعب ضد خصومك. بالطبع لا يفوز الجميع بأيديهم ، وسوف تشجع بالتأكيد رهاناتك على الفوز ، لكن لا أحد على الطاولة يستفيد من فقدان شخص آخر. هذا يعني أنه يمكن للاعبين عادة تشجيع بعضهم البعض والحصول على طاولة ممتازة حول لعبة الروليت. قارن ذلك بلعبة مثل البوكر حيث يكسب اللاعبون المال فقط من خلال هزيمة خصومهم.

2. الجو

خلع الملابس للعب ليلة الجمعة يمكن أن يكون تجربة في حد ذاته. بالتأكيد ، يمكنك لعب الروليت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لساعات ، ولكن هناك بالتأكيد ما تقوله حول الذهاب إلى الكازينو. هذا يبدو وكأنه حدث.

3. المعدات

نادلات تجلب لك مشروبات مجانية. معارض ، العشاء رائع ، قاعات كاملة. من المؤكد أن هناك ما يقال عن الرفاهية التي يقدمها كازينو ثابت لعملائه. لن يكون لديك نادلة لتجلب لك سكوتش أون ذا روك أثناء لعب الروليت على الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المنزل.

4. “الشعور” باللعب في الكازينو

من المؤكد أن هناك شيئًا يمكن قوله “لإحساس” الرقائق الموجودة بين يديك ومشاهدة الكرة جسديًا على عجلة الروليت وأخذ أرباحك فعليًا من قفص الصندوق. لا يمكنك إعادة إنتاج هذه المشاعر في إطار عبر الإنترنت. لا شيء يدق الهروب من قفص أمين الصندوق مع مئات الدولارات في مصروف الجيب.

على الرغم من أننا نركز على مزايا لعبة الروليت على الإنترنت على هذا الموقع ، إلا أن اللعب في كازينو “مباشر” له بالتأكيد مزايا.

على عكس لعبة مثل لعبة ورق أو لعبة البوكر ، فإن المشاركة الوحيدة للاعب هي وضع رهانه ومشاهدة التاجر يدور الكرة. لا يوجد “أخبر” كما هو الحال في لعبة البوكر وبطاقة العد كما هو الحال في لعبة ورق. يتم تسليمها بالكامل إلى الوكيل (أو “تاجر” كما يطلق عليه).

أول ما عليك القيام به لتحسين فرصك هو العثور على لعبة الروليت الأوروبية. هناك عدد أقل ، وبالتالي فإن فرص الفوز أعلى قليلاً. خلال ليلة كاملة من لعبة الروليت ، ستكون هذه ميزة كبيرة بالنسبة لك ، حيث يتم تقليل النسبة المئوية للمنزل بنسبة قليلة في المئة.